Category Archives: الإدارة والنجاح

Order By
Category
Format
standard
quote
Tweet about this on TwitterShare on Google+Share on Facebook
لدى جميع الناس الناجحين شيء واحد مُشترك: إحساس مطلق بالمسؤولية.
Tweet about this on TwitterShare on Google+Share on Facebook
إذا كنت تسعى للثراء فحاول أن تطلب مُقابلة رسميّة مع مليونير, إما بشكل شخصي، أو حتى على الهاتف، أو بواسطة الإيميل واستفد من ذكاء و خبرة وطريقة هذا المليونير. مارك فيكتور هانسن
Tweet about this on TwitterShare on Google+Share on Facebook
يعتقد بعض الناس بأن جمع الثروة غاية تافهة، لذا قبل البدئ برحلتك نحو المليونير المتنور, ابحث بين مواقفك للتأكد من أنك مُستعد لتكوين ثروة بطريقة تدعم معتقداتك وقيمك الداخلية. مارك فيكتور هانسن
Tweet about this on TwitterShare on Google+Share on Facebook
يمكنك أن تُصبح مليارديراً باستثمار دولار واحد في اليوم – إذا خصصت الوقت الكافي وحصلت على الفائدة المناسبة – و لكن هذا هو الطريق الطويل، من المؤكد أنه ليس الطريق الذي يريده معظمنا، فنحن نريد...
Tweet about this on TwitterShare on Google+Share on Facebook
كي تكسب مليون دولار ينبغي أن تكون مستعداً للقيام بأفعال ملتزمة مشابهة موجهة لكي تصبح مليونيراً متنوراً، ينبغي أن تكون مستعداً للسير في طريق يعكس “انسجام المليونير الذكي” حيث يكون هناك تكامل بين الرغبة والفعل....
Tweet about this on TwitterShare on Google+Share on Facebook
أعرف بأنك قد تملك كل يوم تقريباً فكرة بمليون دولار! ماهي الفكرة التي تساوي مليون دولار و التي تدور برأسك في هذه اللحظة بالذات و لكنها بحاجة فقط لأن تدركها؟ في الدقيقة التي تدركها فعلاً...
Tweet about this on TwitterShare on Google+Share on Facebook
تبدأ الرحلة إلى الحريّة الماليّة في الدقيقة التي تقرر فيها بأنك وُلدت لكي تعيش حياة مرفهة، و ليس حياة شُحّ و فقر. مارك فيكتور هانسن
Tweet about this on TwitterShare on Google+Share on Facebook
إذا قمت بدراسة الشركات الأكثر فعالية في التسويق فستجد أن استراتيجياتهم تهدف كلياً إلى جلب العملاء، ثم الإبقاء عليهم. براين تراسي – كتاب التسويق
Tweet about this on TwitterShare on Google+Share on Facebook
يعتقد العديد من الأشخاص أنَّ هدف الشركة هو ببساطة تحقيق الربح، لكن الهدف الحقيقي كما يوضح “بيتر دراكر” : هو جلب العميل والحفاظ عليه، وتهدف كل جهود الشركات الناجحة إلى جلب العملاء بطريقة ما، أمّا...
Tweet about this on TwitterShare on Google+Share on Facebook
حين تقرأ، أو تفكر في إجراء يمكنك أن تتخذة لتحسين أسلوب التسويق الخاص بشركتك أو عملك فنفذة فوراً ولا تؤجله، فيجب أن تملك الإحساس بالحاجة الملحة إلى التصرف، والنزعة إلى اتخاذ القرارات والإجراءات، فهذة هي...
Tweet about this on TwitterShare on Google+Share on Facebook
سوف يتحدد نجاح شركتك بشكل كبير بناءً على قدرتك على استمالة رغبات عملائك، وتلبية احتياجاتهم كما يتوقعونها هم – وليس كما تتوقعها أنت- . براين تراسي – كتاب التسويق
Tweet about this on TwitterShare on Google+Share on Facebook
نقطة البداية للتسويق الناجح بالنسبة إليك هي أن تتذكر أنّ العملاء دائماً على حق، فهم يشترون بناء على أسبابهم هم، وليس بناء على أسبابك أنت، ورغم أن العملاء أنانيون، وكثيرو المطالب، ولا يرحمون، ولا يتسمون...
Tweet about this on TwitterShare on Google+Share on Facebook
إحدى أهم صفات أيّ قائد هي القدرة على جمع المعلومات من خلال طرح الأسئلة والإنصات الحريص لما يتوجب على الآخرين قوله، فهي لا غنى عنها من أجل نجاحك، وربما كانت أكثر أهمية من حاصل ذكائك....
Tweet about this on TwitterShare on Google+Share on Facebook
إنَّ عادة ترتيب الأولويات، و التغلّب على المُماطلة، و الوصول إلى أهم واجباتك هي مهارة ذهنية بدنيَّة؛ لذا فإننا تستطيع تعلّم هذه العادة عن طريق الممارسة و التكرار، مرّات و مرّات ومرّات، إلى أن تثبت...
Tweet about this on TwitterShare on Google+Share on Facebook
هُناك خُطّةٌ عظيمة للبدءِ بتنفيذ الأهدافِ التي يمكن أن نستخدمَها باقي حياتنا، و تتألف مِن سبع خطوات بسيطة: √ الخطوةُ الأُولى : قرّر ما تريدُه بدِقّة. √ الخطوةُ الثّانيةُ : اكتب هدفَك ، فكِّر علىٰ الورَق....
Tweet about this on TwitterShare on Google+Share on Facebook
عندما انتخبت قررت مع حكومتي منذ عام 2003 أننا سنعمل على تغيير الخارطة الجغرافية والسياسية والتجارية في العالم، وأننا في البرازيل لا يمكننا البقاء محصورين في منتديين ثنائيين أو متعددي الأطراف تحدد أسسهما الدول الغنيَّة،...